اسعار العقارات

أسعار مشروع روشن الرياض 2023

أسعار مشروع روشن الرياض تبدأ مرحلة البيع على الخارطة للمرحلة الأولى من حي السدرة الجديد في الرياض الخميس المقبل 7 أكتوبر، بحسب عبد الله مرام، المتحدث الرسمي باسم شركة “روشن” السعودية، المطور الرائد في البلاد للمناطق السكنية وواحد. من الأعمال المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة.

أسعار مشروع روشن الرياض

أسعار مشروع روشن الرياض
أسعار مشروع روشن الرياض

وفي مقابلة مع قناة العربية، قال مغرم إن تحديد موعد لزيارة مركز المبيعات هو الخطوة الأولى في عملية البيع على الخارطة.

 وأوضح أن مشروع حي السدرة ينقسم إلى 8 مراحل، وهذه هي الأولى منها، وأن أسعار مشروع روشن الرياض للبيع ستكون متناسبة مع مختلف الأطراف المهتمة الذين يمكنهم الاستفادة من نماذج مشاريع روشن التي تعتمد على مجتمعات سكنية متكاملة وأوضح أن مشروع حي السدرة ينقسم إلى 8 مراحل، وهذه هي المرحلة الأولى.

وأكد أن مشروع سدرة يهدف إلى بناء أكثر من 30 ألف منزل، تشكل المرحلة الأولى منها 4500 منزل. على 4 مناطق بمنطقة عسير وجدة والشرقة والرياض.

تسعى “روشن” جاهدة للتعبير عن الطابع الحضري في تصميم المجتمعات والمساكن والمرافق التي من شأنها أن تسهم في بناء وحدات سكنية حديثة من خلال إنشاء أحياء سكنية تعكس المكون الثقافي والتاريخ الحضاري الوطني والتي تعتبر أسعار مشروع روشن الرياض مناسبة جداً للمهتمين بها.

مع أكثر من 30 ألف وحدة سكنية وأكثر من 4500 منزل سيتم الانتهاء منها في المرحلة الأولى، تعكس السدرة شخصية مدينة الرياض بطابعها العمراني وطرازها المعماري السلماني المستوحى من فن نجد.

 لتتناسب مع احتياجات العديد من فئات وشرائح المجتمع السعودي، سيوفر الحي مجموعة من المساحات والواجهات للمساكن. سيؤدي ذلك إلى تحسين نوعية الحياة المجتمعية.

سدرة “ستوفر تجربة ثرية في مجتمع متكامل”، وفقًا لما ذكره ديفيد جروفر، الرئيس التنفيذي لمجموعة روشين، في بيان صحفي.

 وأضاف جروفر: “نحن ملتزمون بتوفير أفضل الوحدات السكنية التي تناسب تطلعات عملائنا، بما يتماشى مع استراتيجيتنا لتطوير مجتمعات حديثة ومتكاملة تتناسب مع تطلعات المجتمع السعودي”.

من ناحية أخرى أوضحت شركة لوشن أنها زودت كشك مبيعات السدرة بأفضل الممارسات والأساليب التي تسلط الضوء على تفاصيل الحي وتتيح للعملاء تجربة رحلة فريدة من نوعها، بالإضافة إلى وجود فريق من الخبراء والاستشاريين لتقديم العملاء مع كل الدعم اللازم، لمساعدتهم على اختيار المنتجات المناسبة لاحتياجاتهم، وللمساعدة في تقديم أفضل تجربة لمن هم في السوق.

اقرآ ايضاً: أسعار مازدا 6 2022 الحاج حسين

أين يقع مقر روشن الرياض؟

أسعار مشروع روشن الرياض
أسعار مشروع روشن الرياض

وقالت شركة روشن العقارية، في بيان، إنه تم توقيع عقود بقيمة 1.6 مليار ريال سعودي لبدء أعمال المقاولات للمرحلة الأولى من المشروع.

ويقع أول حي سكني للشركة شمال الرياض وسيكون المشروع بالقرب من جامعة الأميرة نورة ومطار الملك خالد الدولي.

 وتماشياً مع الاحتياجات والتطلعات المستقبلية للمجتمع السعودي، أكدت روشن أن هذا الموقع سيكون حاسماً في ربط السكان المحليين بالعديد من الطرق الرئيسية وشبكة النقل، فضلاً عن توفير المتنزهات والحدائق ومسارات المشاة والدراجات.

 كما ستلعب دورًا في رؤية 2030 من خلال رفع مستويات الإسكان والمعيشة في الحي وتجدر الإشارة إلى أن موقعا حيا الروشن الأول في الرياض قريب من عدد من المواقع المهمة، منها جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الأميرة نورة، وهما من أكبر الجامعات في المملكة. يقع على طول واجهة الرياض ويقال أيضًا إنه عند المدخل الشمالي.

ومجمع غرناطة والمدخل التجاري بالمثل ليس ببعيد بالإضافة إلى ذلك، فهو قريب من محطة القطار الجديدة التي تمتد بين الرياض والقصيم والمجمعة وحائل.

قال ديفيد جروفر، الرئيس التنفيذي لشركة روشين العقارية، إن حي الرياض يمثل الخطوات الأولى للشركة نحو هدفها المتمثل في أن تصبح أكبر مطور عقاري في المملكة وفي النصف الأولى من عام 2021، تتوقع روشن إدراج الوحدات السكنية للبيع على الخريطة.

يأمل صندوق الاستثمارات العامة أن تلعب روشن دورًا مُهِمًّا وَمِحْوَرِيًّا في تحقيق الأهداف المرجوة، والتي تشمل توسيع البنية التحتية للمملكة وسوق العقارات.

كما تأمل في تشجيع مساهمة روشن الكبيرة في تنويع موارد الاقتصاد السعودي ورفع الناتج القومي الإجمالي مع تعزيز فرص العمل أيضًا.

إلى جانب تصميمات الوحدات في إصداراتها المختلفة، نشرت روشن العقارية المخطط العام لخطة مجتمع السدرة في الرياض عبر الإنترنت وقدمت جولات افتراضية متكاملة.

تتوفر ثلاث خيارات مختلفة للمنزل من روشن، لكل منها مكانان لوقوف السيارات وخزائن مطبخ وتكييف وتدفئة.

قد يهمك ايضاً: أسعار كابلات الرياض اليوم 2022

ملخص أسعار مشروع روشن الرياض

أسعار مشروع روشن الرياض
أسعار مشروع روشن الرياض

هناك نوعان من نماذج المنازل المتاحة وهي كالتاي مع أسعار مشروع روشن الرياض:

  • نوع E01 عشرة سنتات مساحات الأرض 8×25 بمساحة بناء 200 م 2 و 3 غرف نوم و 3 حمامات.
  • تصميم E03 أبعاد الأرض: 10×25,250 م 2,189.8 م 2 مساحة مبنية، 3 غرف نوم، 4 حمامات.
  • للدوبلكس، والتي تأتي في نموذجين:
  • نوع D07 أبعاد الأرض: 10×25,250 م 2,189.8 م 2 مساحة مبنية، 3 غرف نوم، 4 حمامات.
  • نوع D09 أبعاد الأرض 12×25، بمساحة إجمالية 300 م 2، مساحة بناء 234.2 م 2، أربع غرف نوم، خمس حمامات، وغرفة خادمة.

 نماذج فلل مشروع روشن الرياض

أسعار مشروع روشن الرياض
أسعار مشروع روشن الرياض
  • نوع C10 أبعاد الأرض: 16 × 25,400 م 2,316.7 م 2 مساحة مبنية، 4 غرف نوم، 5 حمامات، بالإضافة إلى غرفة خادمة وغرفة سائق.
  • نوع C11 أبعاد الأرض: 16 × 25,400 م 2 مسطح، 303.9 م 2 بناء، 4 غرف نوم، 5 حمامات، بالإضافة إلى غرفة خادمة وغرفة سائق.
  • نوع C13 أبعاد الأرض 12×25، بمساحة إجمالية 300 م 2، مساحة بناء 282.4 م 2,4 غرفة نوم، 5 حمامات، وغرفة خادمة.
  • شكل C14 أبعاد الأرض: 12 × 25,300 م 2، مساحة البناء: 282.2 م 2,4 غرفة نوم، 5 حمامات، بالإضافة إلى غرفة خادمة.
  • الجدير بالذكر أن روشن بدأت بيع 3055 وحدة سكنية بالمرحلة الأولى من حي السدرة اليوم الخميس.

التسجيل في منطقة روشن

أسعار مشروع روشن الرياض
أسعار مشروع روشن الرياض

من خلال موقع روشن، يمكن لجميع المواطنين السعوديين التسجيل ومعرفة أسعار مشروع روشن الرياض:

  • أدخل عنوان URL لموقع السدرة على الويب.
  • يمكن أن يكون الشخص أو النشاط التجاري هو الكيان المختار.
  • للوصول إلى المعلومات الشخصية أدخل جميع المعلومات الشخصية وانقر فوق متابعة. اضغط على تسجيل بعد إضافة المعلومات إلى الحقول الإضافية
  • ستسمع من خدمة العملاء يرجى الاتصال بالرقم 920022288 إذا كنت تواجه مشكلة في التحدث أو التوقيع أو إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@roshn.sa إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.
زر الذهاب إلى الأعلى