عروض جرير لاب توب

عروض جرير لاب توب

عروض جرير لاب توب تتضمن العديد من المنتجات والأجهزة، التي يمكن أن يحتاجها الأشخاص الموجودة في المملكة العربية السعودية أو من خارج المملكة من الوطن العربي, بالإضافة إلى الوافدين إلى المملكة من جميع أنحاء العالم. والذين يأتون إلى تلك المكتبة من أجل شراء الأجهزة في العروض وتوفير الأموال. وهذا لما تقدمه المكتبة من عروض و تخفيضات، بالإضافة إلى أن المكتبة تقدم منتجات متميزة ولها إمكانيات عالية. وعلى الرغم من ذلك بيعها في العروض بأقل الأسعار.

فقد حاولت المكتبة منذ لحظة إنشاؤها، أن تبني لنفسها مكانة في الأسواق الموجودة في المملكة العربية السعودية. حيث أنها تقدم للمواطنين عروض أسبوعية وتكاد تكون عروض يومية. وذلك بالإضافة إلى العروض السنوية من مكتبة جرير. في هذا المقال سوف نقوم في موقع اسعاري ويب بعرض عروض جرير لاب توب. وذلك لأن الكثير من الأشخاص يهتمون بتلك المكتبة، وبما تعرضه من عروض.

عروض جرير لاب توب

الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة اللاب توب، يبحثون عن عروض مكتبة جرير للاب توب. إذ أن هذه المكتبة قد تميزت بمواكبة التطورات والتحديثات، التي تتسارع في هذا العصر. والتي تقوم بتقديمها شركات تصنيع الأجهزة، كما أن تلك الشركات تقوم بتصنيع الأجهزة أولاُ، ثم بعد ذلك تعرض تلك الأجهزة. عن طريق مكتبة جرير، حالما يتواجد بداخل تلك المكتبة، مجموعة من مستلزمات المدارس والأجهزة، بالإضافة إلى عروض جرير لاب توب. والتي تتواجد على الاجهزة الحديثة بشكل دائم. سوف نتعرف على العروض، التي تقدمها هذه المكتبة، في هذا المقال، من أجل التعرف عليها، والتعرف على أسعار المكتبة.

في هذا المقال سوف نقدم لكم، مجموعة من عروض جرير لاب توب، نظراً لتواجد أحدث إصدارات الأجهزة، حيث قد ظهر G 10 من البروفيسور كور 17، من خلال السطور الآتية سوف نتعرف على أفضل الأجهزة وهي :

  • يتواجد لاب توب سعره 7 آلاف ريال، من نوع لينفو يوجا كور 17، من الجيل العاشر 14 بوصة. وسعره بدلاً من 8539  ريال سعودي، يعتبر هذا النوع من الأجهزة، من أكثر الأنواع التي يوجد عليها إقبال. ولذلك قد قامت المكتبة بوضعه للشراء داخل العرض.
  • لاب توب Lenovo، وهو يوجا 14 بوصة. من الجيل العاشر وسعره 3099 ريال، هذا العرض بدلاً من 3599 ريال. يمكنك شراء هذا الجهاز وتوفير نقود كثيرة من خلال شراء هذا الجهاز في العرض.
  • جهاز محمول (لاب توب) نوعه HD، سعره داخل عروض جرير لاب توب 4000  ريال سعودي. حيث أنه 14 بوصة بالنسبة للشاشة، وسعرها داخل العرض يوفر 500 ريال سعودي.
  • لاب توب ذو شاشة نوعها DEl، ومساحة الشاشة 14 بوصة. مزود بإمكانيات عالية، ويتميز بأن جودة ال الصورة عالية جداً، وصل سعره في العرض حوالي 3950 ريال سعودي. بينما سعره خارج العرض 4160 ريال سعودي.

تعرف ايضاً على اسعار رسيفر بي اوت

تعرف على عروض جرير لاب توب

مكتبة جرير هي من أكثر المكتبات المشهورة في المملكة العربية السعودية، حيث أنها متميزة، وقد قامت ببناء مكانة كبيرة لها. من بين الشركات الأخرى المنافسة لها، ويمكنك متابعة مجموعة من عروض جرير لاب توب المستمرة، وذلك من أجل أن توفر الكثير من النقود.

لأنها تقوم بتقديم هذه العروض أسبوعياً، وبذلك يمكنك الحصول على لاب توب رخيص الثمن، ولكنه يكون له إمكانيات كثيرة وقيمة، ذات تطوير في المعالجات الخاصة بالأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، ولذلك من الممكن أن تحصل على العديد من الأجهزة، في ظل التخفيضات الهائلة التي عرضتها المكتبة، والآن سوف نتعرف على العروض التي قامت المكتبة بعرضها، وهي :

  • سعر لاب توب لينوفو يوجا كور 15 الجيل العاشر، 14 بوصة بثلاثة آلاف ريال، وذلك بدلاً من أربعة آلاف ريال، فإذا قمت بشراء الجهاز في هذا العرض، فإنك سوف توفر ألف ريال سعودي.
  • قد وصل سعر لاب توب ديل كور 17 الحيل العاشر، inspiron6 بوصة، بأربعة آلاف ريال سعودي، بدلا من خمسة آلاف وسبعمائة ريال، فإذا قمت بشراء الجهاز في عروض جرير لاب توب، فإنك سوف توفر ألف وسبعمائة ريال سعودي.
  • لاب توب سامسونج، ذو شاشة 14 بوصة، يتميز بجودة وإمكانيات عالية، وسعره داخل العرض يعتبر من الأسعار المنافسة وهو 4900 ريال سعودي، بينما سعره خارج العرض يصل إلى 5600 ريال سعودي، عليك سرعة شراؤه بهذا السعر.

جوائز وشهادات حصلت عليها مكتبة جرير

تحدثنا عن عروض جرير لاب توب، والآن سوف نتحدث عن الجوائز، والشهادات التي حصلت عليها هذه المكتبة، لمن لا يعرف مكتبة جرير، فهي من أشهر المكتبات الموجودة في المملكة العربية السعودية، والجوائز التي حصلت عليها والشهادات في تاريخها هي :

  • في عام 2008 م ، قد حصلت مكتبة جرير على جائزة السعودية العليا للشفافية، وهذه الجائزة لا يتم الحصول عليها من أي جهة، ويتم صدورها للجهة التي تستحق.
  • وفي عام 2012 م، قد احتلت مكتبة جرير المرتبة الأولى في الإدارة التنفيذية في قطاع التجزئة، حيث أن نظامها كان يسير بشكل منظم، ورائع، بالنسبة للمكتبات الأخرى.
  • عام 2013 م، تم تكريم مكتبة جرير، حيث -نعال أصبحت من أفضل عشرة أسماء تجارية مشهورة في الشرق الأوسط.
  • في عام 2016، ظهرت مكتبة جرير باعتبارها شركة للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، وكانت في المرتبة 67 من 100 شركة في العالم العربي.
  • أيضاً في 2016 حصل الرئيس التنفيذي لها على أفضل جائزة لأفضل رؤساء تنفيذيين في العالم.
  • بعد ذلك قد حصلت مكتبة جرير على ثاني مركز من بين أفضل المؤسسات الخاصة بالقطاع الخاص.

ما هي مكتبة جرير؟

عروض جرير لاب توب
عروض جرير لاب توب

بعد أن تعرفنا على عروض جرير لاب توب، سوف نتعرف على بعض المعلومات عنها، حيث أنها تأسست في الرياض في عام 1974 م، وكانت مكتبة صغيرة في بداية الأمر، بعد ذلك قد تم افتتاح فرع جديد لها في الرياض في الثمانينات، وبعد ذلك فرع في التسعينات، والآن أصبحت شركة من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية والإلكترونيات، بالإضافة إلى الكتب واللوازم المكتبية، وفي عام 2002 م أصبحت مكتبة جرير شركة مساهمة، وتم إدراجها في السوق المالية للسعودية عام 2003 م، ويعتبر رأسمالها حالياً هو 1.20 مليار ريال سعودي، وتعمل في تجارة التجزئة بالإضافة إلى تجارة العملة، والهدف الأساسي للمكتبة، هو تمكين العملاء من تحقيق التعلم والنمو، وذلك يتم من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات وتقديم أفضل قيمة، بالإضافة إلى الأهداف التي سوف نسردها عليكم الآن وهي :

  • تعمل الشركة على الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة منها للعملاء، و الحفاظ على الريادة في الجودة.
  • أيضاً تعمل على توفير المنتجات بأسعار متوسطة عالية الجودة.
  • ومن اهداف عمل الشركة بناء فريق يتميز بالفعالية والتميز.
  • توفير فرص نمو للموظفين.
  • هدف الشركة الرئيسي هو خدمة المجتمع ورد الجميل إليه.

عروض جرير لاب توب قد عرضناها لكم في هذا المقال، بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات المهمة، عن تاريخ مكتبة جرير، وما هي أهدافهم الرئيسية.

فكرتين عن“عروض جرير لاب توب”

  1. Pingback: سعر الذهب اليوم في السعودية 2022 - اسعاري ويب

  2. Pingback: اسعار الذهب اليوم في السعودية 2022 - اسعاري ويب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *